Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Wednesday, February 27, 2013

كيت موس العارضة صاحبة شعار النحافة المفرطة !


فى الفترة الاخيرة شاهدنا عارضة الازياء كيت موس فى احد الحملات الاعلانية لواحدة من اشهر بيوت الازياء الاسبانية ، وهو الامر الذي قد يبدو عاديا الا اذا نظرنا الى عمر كيت موس الحقيقي !

كيت موس عارضة الازياء البريطانية الشهيرة والتي تبلغ من العمر الان 38 عاما ، تقوم بمحاولة لتحدي الزمن ، فعلى الرغم من تقدمها فى العمر مقارنة بمتوسط عمر عارضات الازياء الا انها تثبت لنا مخالفتها للقواعد الدائمة  .

تبدو كيت كعادتها نحيفة للغاية ، ويبدو ان نحافتها المفرطة تساعدها فى الحفاظ على مظهرها الشبابي او هكذا يبدو لنا !

كيت موس هى واحدة من اشهر العارضات فى عالم الموضة والازياء ، ولدت موس فى لندن عام 1974 وتم اكتشافها فى عمر الرابعة عشر على يد واحدة من مؤسسي احد الوكالات الاعلانية للعارضات ، ومن ثم تبدأ اولى خطواتها فى مجال الازياء فى عمر ال 16 بصورة موجودة فى احد المجلات البريطانية "The FACE " ومن هنا بدأت حياة كيت الحقيقية فى عالم الازياء.

ظهرت كيت موس فى وقت يتزامن مع مجموعة من عارضات الازياء اللاتي يتمتعن بقامة فارهة مثل كلوديا شيفر و ناعومي كامبل و تايرا بانكس بينما طول كيت موس يبلغ 172 سم تقريبا !

ولكن كيت موس عرفت بنحافتها المفرطة ، وهو الاتجاه الذي ميزها عن بقية عارضات الازياء ، فوزن كيت موس لا يتعدى ال48 كيلو جرام !

كما ان موس اتخذت طريق مختلف فى عرض الازياء ، فهى عرفت بشكلها المقارب لمدمني المخدرات  المبهم الغامض ويسمونه "heroin chic "البعيد عن الانوثة الطاغية و الانحناءات المثيرة ، وهو اتجاه كان منتشرا فى تسعينيات القرن الماضي وكانت العارضة تتميز ببشرة باهتة مع هالات سوداء اسفل العينين و نحافة مفرطة وبروز لعظام الجسم !

وعلى الرغم من وجود الكثير من المعارضين لهذا الاتجاه الذي يروج لمظهر مدمني المخدرات الا ان كالفن كلاين استخدم كيت موس للتعبير عن هذا الاتجاه فى احدى حملاته الاعلانية الشهيرة عام 1993 ، وهو الامر الذي جعل الصحافة لديها فضول قوي حول مدى قدرة كيت على الحفاظ على وزنها النحيف .

يبدو ان كيت موس قد تأثرت باجواء مدمني المخدرات التى تمثلها ، لانها بالفعل فى عام 2005 تم نشر صورة لها وهى تتعاطي احد انواع المخدرات وهو الامر الذي شكل فضيحة كبيرة لها واثر على حياتها المهنية وقررت بعض بيوت الازياء سحب عرضها باستخدامها بينما البعض الاخر قرر عدم تجديد عقدها !
ولكن سرعان ما استطاعت كيت موس تجاوز تلك الفضيحة والتخلص من الادمان لتستعيد عملها كواحدة من اشهر عارضات الازياء ، ليبلغ دخلها عام 2007 الى 9 مليون دولار سنويا وهو الامر الذي جعل مجلة فوربس تصنفها كثاني اكبر دخل لعارضات الازياء فى العالم .

ظهرت كيت موس على العديد من اغلفة اشهر المجلات العالمية وايضا عملت فى اكبر الحملات الترويجية لاكبر بيوت الازياء فى العالم ، وخاضت تجربة التمثيل فى اكثر من فيلم ولكنها لم تستمر فى التمثيل كثيرا ، لتركز على سيرتها المهنية وتطلق مجموعة ازياء تحمل توقيعها عام 2007 والمجموعة تضم 50 قطعة ، ثم تطلق موس اربعة عطور واخيرا عام 2010 صرحت موس انها قامت بتصميم مجموعة من الحقائب الفاخرة الجديدة .

اما عن حياتها الشخصية فكيت موس ارتبطت اكثر من مرة على مدار سنوات عمرها اشهرهم الممثل جوني ديب والذي استمرت علاقتهما من 1994 الى 1998، والان كيت موس متزوجة ولديها طفلة ، حيث قدم لها زوجها خاتم من الماس يساوي 10 الاف استرليني .

فى ظل حياتها المليئة بالمواعيد ، حرصت موس على تقديم الدعم للاعمال الخيرية وايضا اهتمت كثيرا بقضية سرطان الثدي و اطفال الحروب و الايدز.

No comments:

Post a Comment