Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Wednesday, February 27, 2013

انطلاق اسبوع باريس لازياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2013


بكل الشغف والترقب ...انتظرنا بداية انطلاق اسبوع باريس لازياء الهوت كوتور لربيع وصيف 2013 والذي تم افتتاحه يوم الاحد الماضي ويستمر لاربعة ايام متتالية.

ويضم اسبوع باريس للازياء الراقية مجموعة من ابرز مصممي العالم الذين سيقوموا بعرض مجموعاتهم الجديدة للهوت كوتور لربيع وصيف 2013.

وعلى الرغم ان مجموعة الهوت كوتور ليست في متناول الجميع وقد تكون مخصصة للمشاهير والاغنياء فقط الا انها تمنحنا نظرة مختلفة عن ابداع مصممي الازياء بأفاق غير محدودة.

وافتتحت دار ازياء فيرساتشي اسبوع باريس بتقديم مجموعتها الجديدة للازياء الراقية لربيع وصيف 2013 ، وتميزت المجموعة بروح فيرساتشي المعهودة مع التركيز على الاكتاف العريضة والبارزة المزينة والمطرزة باللون الذهبي المتألق.
وغلب كل من اللون الاسود والذهبي على المجموعة بأكملها مع استخدام مكثف للفراء بشكل عام في غالبية التصاميم.

اما اليوم الثاني فظهر ابداع المصمم راف سيمونز في تصميم مجموعته الثانية لبيت ديور الراقي ، والتي كالعادة مستوحاة من روح تصاميم ديور نفسها كالتنانير الواسعة المنفوشة والجواكت المحددة مع لمسة عصرية اضافها راف سيمونز، فجاء عرض المجموعة ليشبه اليس في بلاد العجائب!

ام يوم الثلاثاء فتم عرض مجموعات الازياء الجديدة الخاصة بكلا من شانيل و المصمم Stéphane Rolland اما يوم الاربعاء ...فسيضم مجموعة من مصممي المشاهير كفالنتينو و جان بول غوتييه وايضا العرض الذي ننتظره بشدة ...عرض ايلي صعب الجديد للازياء الراقية.

ثم سيختتم العروض في هذا اليوم عرض جديد لبيت الازياء Martin Margiela والذي انتشرت مؤخرا شائعات تخض انخفاض مبيعات الازياء بالتعاون مع متاجر اتش اند ام المعروفة.

اما يوم الخميس سيتم اختتام اسبوع باريس بعرض ازياء لكلا من Herve L. Leroux و Rad Hourani ، بينما يغيب عنا بيت الازياء جيفنشي والذي قرر الامتناع عن تقديم مجموعته الجديدة من الهوت كوتور لربيع وصيف 2013 على الرغم ان المصمم والمدير الابداعي لبيت ازياء جيفنشي “ريكاردو تيسكي  لطالما تحدث عن شغفه بتقديم ازياء الهوت كوتور .
ففي لقاء مع مجلة فوغ صرح قائلا "الأزياء الراقية – الهوت كوتور-  مثل الدين بالنسبة لي ، فانا اكن لها غاية الاحترام"

ومن المتوقع ان تضم قائمة الحضور مجموعة من المشاهير والشخصيات المعروفة ، ونحن نترقب عرض ازياء ايلي صعب الجديد ...ترى من سيحضر العرض من المشاهير وخاصة ان الفنانة اليسا في باريس حاليا ونشرت صورة لثلوج باريس على صفحتها الرسمية في الفيس بوك؟

No comments:

Post a Comment