Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Wednesday, February 27, 2013

لماذا تتهافت النجمات على فساتين فيكتوريا بيكهام؟!


فيكتوريا بيكهام هى امرأة لديها كافة مقومات النجاح ، فهى تجمع بين اكثر من موهبة ، فلقد استطات فيكتوريا اثبات نفسها في اكثر من مجال ، فمغنية البوب البريطانية والتي حققت نجاحا هائل كعضوة فى فريق سبايس جيرلز ، يمكن تصنيفها ايضا كسيدة اعمال وام ناجحة.

ولكن هذا ليس كل شىء ، فالبعض يرى ان حجم نجاح فيكتوريا بيكهام كمصممة ازياء و ايقونة للموضة فاق حجم نجاحها الغنائي ، فالمصممة التي قامت بانشاء علامتها التجارية الخاصة منذ 2007 وحققت نجاحا هائلا فى تصميم كلا من الملابس والاكسسوارات و الحقائب والنظارات والعطور.

وتناقلت الاخبار مؤخرا اخبار عن رغبة فيكتوريا بيكهام فى تصميم ملابس اطفال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والامير ويليام ، وبهذا تكون فيكتوريا بيكهام على وشك اطلاق خط ازياء مخصص للاطفال اضافة لخطوط الازياء الاخرى ، وهى ترغب بان تجعل طفل الامير ويليام هو اول من يرتدي من تصاميمها!

ومؤخرا شاهدنا اكثر من فنانة عربية قامت باختيار احدى فساتين فيكتوريا بيكهام لترتديه ، بل وهناك اكثر من فنانة قامت بارتداء نفس الفستان !
فالفستان الذي يجمع بين اللونين البرتقالي والكحلي ارتدته كلا من شيرين واحلام ، وعلى الرغم انه يبدو مختلفا كليا على كل واحدة منهن ، الا ان السؤال الذي يدور فى اذهاننا لماذا تكرر ارتداء نفس الفستان؟
وهو الامر الذي رأيناه ايضا مع  اليسا و ديانا حداد فى احدث فيديو كليب ، فلقد وقع اختيارهن على نفس الفستان مع اختلاف الالوان !
كما ان الفنانة نانسي عجرم ارتدت هى الاخرى فستان من تصميم فيكتوريا بيكهام في احدث فيديو كليب لها.

ولكن ما سبب وراء تهافت النجمات العربيات على ارتداء فساتين فيكتوريا بيكهام؟

تتميز فساتين فيكتوريا بيكهام بطابع محدد ، فهى غالبا ما تتخذ سمة فساتين او تنانير اقلام الرصاص الضيقة التي تنحت الجسم وتحدده وهى تصل الي ما بعد الركبة ، وتعتقد ايف ان سر تهافت النجمات على ارتداء فساتين فيكتوريا بيكهام يرجع الى بساطة تصميمها واناقتها ومواكبتها للموضة ، وايضا لاحظنا ان اختيار فساتين فيكتوريا بيكهام يتزامن مع قيام الفنانة بتغيير طلتها المعتادة او رغبتها فى الظهور بشكل متجدد.

فمثلا قامت كلا من شيرين واحلام بانقاص وزنهما من اجل الظهور باطلالة رشيقة فى برامج المسابقات الغنائية ، وايضا قامت ديانا حداد بمفاجأة محبيها باطلالة جديدة ومختلفة كليا عن اطلالتها العادية .

No comments:

Post a Comment