Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Tuesday, April 2, 2013

نصائح للمحجبات:-


تواجه البنت المحجبة دون السابعة عشر من العمر أزمة عند اختيار ملابسها ،فهي تريد أن تكون محجبة أنيقة مثلها مثل الكبار ، وفى الوقت نفسه لا تريد أن تظهر أكبر من عمرها ، وتقتني ملابس تتمتع فيها بحرية الحركة لتستمتع بمراهقتها وتمارس رياضتها المفضلة بكل حرية .
وللأسف لا توجد لدينا محلات تهتم بالمرحلة من 11 : 16 عاماً وتعتبر من المراحل العمرية الصعبة التي تواجه فيها الفتاة مشكلة عن اختيار المناسب من الأزياء، ويطلق مصممو الأزياء على هذه الفترة "السن المحير"لأنهم بين الطفولة والشباب.وقدمت ميادة قطامش بعض النصائح للبنات بعمر 11 الى 16 عاماً
عليها مراعاة بعض الشروط أثناء شراء ملابسها من قسم الآنسات لتبدو أنيقة :

1 – ابتعدي عن التفاصيل الكثيرة كالتطريز أو الشغل المبالغ فيه ، واختاري على القطع البسيطة السادة لأنها الأنسب،مع اختيار الألوان الجريئة كالأخضر والأصفر والأحمر.
2 – لا داعي لارتداء أكثر من طرحة "طبقات" أو الإيشارب المستطيل ، واستبدليه بالطرحة المربعة المصنوعة من الجل أو يمكنك الاستعانة ببعض الطرح الشبيهة بالاسكارف المصنوعة من التريكو ، على أن تكون الطرحة مربوطة من الخلف حتى لا تعطي لنفسك عمر أكبر.
3 –لون الإيشارب يجب أن يكون بسيط وفاتح ، ويكفي ارتداء طرحة سادة فوق "البندانا" وخاصة إذا كنتِ تمارسين رياضة ما.
5 – كوني أنثي وابتعدي تماماً عن ارتداء التيشيرتات كالأولاد ، ولكن يمكنك أن تكوني أنيقة بارتداء الجينز مع القميص "الشيميز" أو الفساتين القصيرة إلى الركبة و"البلوروه" مع البنطلون الجينز .
6 – تجنبي ارتداء "البادي" لأنه يظهر السمنة والنحافة ، ويجسم الجسم بطريقة سيئة لا تتناسب مع الحجاب ، بالإضافة إلى أنه يظهر عيوب الجسم بصورة ملفتة .
7 - لا ترتدي الاكسسوارات الكبيرة أو الفضة ، ولكن اختاري الاكسسوارات كالسلاسل الرقيقة الميتال ولمساعدتك على تنسيق ملابسك تابعي معنا المجموعة التالية لملابس المراهقات من تصميم مصممة الأزياء "ميادة قطامش" التى حرصت خلالها على تقديم ما يناسب كل الأجسام خلال هذه المرحلة بحيث تتلاءم مع النحيفة والممتلئة ، لذا نجدها استخدمت "الليكرا" مع الصوف لتتناسب مع كل الأوزان.