Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Tuesday, April 2, 2013

5 نصائح لتظهري كلوحة فنان!


لا يكتمل الصيف وجماله بلا ألوان وصيحات الصيف العصرية والمجنونة، فقد حان الوقت لخلع معطف الشتاء الدافئ والخروج تحت أشعة الشمس المشرقة.
ولتكوني مشرقة كأشعة الشمس وتشعي جمالاً، فلا بد من إضفاء الألوان إلى ملابسك، ولا شك في أن إضافة الألوان إلى مكياجك أيضاً يعطي بريقاً من نوع آخر، فما هي خطوط الألوان لصيف 2013؟ وكيف تختارين ما يناسبك منها لتزدادي تألقاً؟
أخضر، فوشي، وردي، فيروزي، تركواز، نيلي، ليموني، مشمشي، عاجي (أيفوري)... ألوان خلابة بلا شك، ولكن يجب الحذر عد اختيار أي منها، فبالتأكيد لا تريدين أن تظهري ككرنفال ألوان أو كمهرج استعراضي.
لذلك نقدم لك بعض النصائح لكي تختاري ألواناً تناسبك وتزين حلتك من خطوط ألوان صيف 2013:
1- تناسق الألوان: يجب اختيار لون أساسي في البداية، فمثلاً إذا كنت سترتدين الإكسسوارات الملونة فيجب أن تختاري لوناً أساسياً للبنطال مثلاً أو الثوب الخارجي، ومثال على ذلك في حال اختيارك لون التركواز للحذاء والحقيبة والحلي فيمكنك أن ترتدي معها بنطالاً بلون البيج وبلوزة بلون يتناسق مع البيج والتركواز كالأصفر الليموني أو الوردي الفاتح.
2- الألوان الاساسية والتي يجب أن تمتلكها كل فتاه في خزانتها: احرصي على اقتناء ألوان الأزياء الأساسية المحايدة والتي تتماشى مع مختلف ألوان الإكسسوارات؛ كاللون الأسود والأبيض والبيج أو العاجي (آيفوري) واللون البني والكحلي.
3- ألوان المكياج البراقة: من الرائع أن تستخدمي الألوان الملفته في فصل الصيف ككحل العينين الملون، فهو يحدد العينين بشكل خلاب ويزيدها بريقاً ولمعاناً كاللون الفيروزي والأزرق النيلي أو الأخضر الطحلبي أو لمعان عاجي.
أما الشفاه الملونة فهي الأروع للصيف، فظهرت في الآونة الأخيرة ألوان لأحمر الشفاه ليس لها مثيل منها المشمشي والفوشي والوردي بدرجاته وغيرها من الألوان التي تنبض بالحياة.
4- الإكسسوارات المذهلة: ليس هنالك أجمل من إطلالة اكتمل جمالها بإضافة الاكسسوارات المناسبة، فكثير من الاكسسوارات الآن تكون بلون رئيسي كالفضي أو الذهبي أو النحاسي، وتحمل قطع أحجار أو أشكالاً ملونة بلون الملابس التي ترتدينها فكل هذا يزيدك جمالاً.
5- الأظافرالملونة: وعند الحديث عن الإطلالة المتكاملة وآخر خطوط الألوان، لا بد لنا من ذكر طلاء الأظافر والعناية بها، فعليك اختيار لون طلاء أظافر مناسباً لإطلالتك العامة، فمثلاً إن كان الوردي هو اللون الغالب في اكسسواراتك، فاختاري لوناً وردياً لطلاء أظافرك.