Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Wednesday, February 27, 2013

وفاة المدير الإبداعي لبيت الأزياء pronovias عن عمر يناهز ال 46!


في اولى اخبار العام الجديد ، أعلن بيت الازياء الاسباني الشهير pronovias عن وفاة المدير الابداعي و مصمم فساتين الزفاف الاسباني المعروف Manuel Mota.

والوفاة تشكل خبر مفاجىء وصادم للكثير لان Manuel Mota مازال في 46 من عمره !

حيث اعلن بيت الازياء الاسباني الشهير امس في بيان له عن وفاة Manuel Mota المفاجئة يوم الثلاثاء الماضي في منزله القريب من برشلونة ، في حين لم يذكر البيان عن السبب الفعلي وراء الوفاة!

واعرب بيت الازياء الاسباني عن مدى حزنه على وفاة المصمم المذكور على لسان رئيس الدار Alberto Palatchi قائلا" لقد فقدت أسرة pronovias واحدا من أفضل واحب أعضائها ولقد تركنا مع ذكريات عديدة تضم مجموعات من الازياء متعددة وعروض أزياء كثيرة وايضا الكثير من الجهد والموهبة. وكان مانويل شريكا كبيرا، وهو فنان كبير وقبل كل شيء، شخص عظيم، لن ننساه أبدا له"

والجدير بالذكر ان المصمم الاسباني هو المدير الابداعي لتلك الدار الشهيرة لاكثر من 23 عاما متواصلا ، وساهم في نجاح تلك العلامة التجارية التي بدأت من اسبانيا منذ عشرات السنين ، واصبحت شهرتها الان عالمية بل والبعض يصنفها كأحد اكثر الماركات تأثيرا في سوق وموضة فساتين الأعراس.

ومن المعروف ان المصمم الاسباني اعتاد إطلاق ثلاثة مجموعات سنويا تتنوع بين فساتين الزفاف و فساتين الكوكتيل ، و هو صاحب تصميم فستان زفاف عارضة الازياء الالمانية " Doutzen Kroes " الشهيرة ( احد ملائكة فيكتوريا سيكريت) عام 2010.

وبينما تثير وفاته العديد من التكهنات ، فمازال الامر غامضا وغير معروف حتى الان ، وتلك الحادثة تذكرنا بوفاة مصمم الازياء الانجليزي الكسندر ماكوين الذي توفى في عمر ال40 فقط.

فى عام 2010 وحينما كان ماكوين يعمل على تشكيلته الجديدة لخريف/شتاء 2010 والتى قام بانهاء 80 % منها ، فوجيء العالم بانتحار الكسندر ماكوين حيث وجدته مدبرة منزله مشنوقا فى صباح 11 فبراير 2010 ، ليفقد العالم هذا المصمم الموهوب مع غموض يكتنف رحيله!

No comments:

Post a Comment