Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Wednesday, February 27, 2013

ما السر وراء اختيار المشاهير لتصاميم زهير مراد؟


المصمم اللبناني العالمي زهير مراد والذي اطلق مؤخرا مجموعته لربيع وصيف 2013 ، يتميز بطابع خاص في التصميم ، فبمجرد النظر الى تفاصيل الفستان حتى تكتشفي فورا لمسات زهير مراد الرائعة!

اقمشة لامعة .... انوثة صارخة ... اقمشة الدانتيل والشيفون الرقيقة...التطريز اللامع المبهر... تلك هى العلامات المميزة لتصاميم زهير
مراد على الفور ، فتتميز تصاميمه بالنعومة والانوثة الطاغية ، لذا يفضلها المشاهير حول العالم.
حيث تحظى تصاميمه بترحيب عربي وعالمي ، فتصاميم زهير مرادتعيد الى ذاكرتنا سحر هوليود القديم وخاصة تلك الاهداب والاقمشة اللامعة ، التي تجعل النجمات تتألق على السجادة الحمراء.

وترتدي تصاميم زهير مراد النجمات والمشاهير حول العالم مثل تايلور سويفت و كيم كارداشيان وريهانا و بلايك ليفلي  و جنيفر لوبيز .....الخ.
ولعل ابرزهن النجمة كريستين ستيوارت التى ارتدت فساتين زهير مراد اكثر من مرة خلال هذا العام ، واستطاعت الحصول على انتباه كبير  وجدال واسع بفستانها العاجي الذهبي بلون البشرة في افتتاح الجزء الاخير من سلسلة الافلام الناجحة  "توايلايت" ، وهو الفستان الذي انتقده البعض بوصفه " يظهر اكثر مما يغطي!"

اما من النجمات العرب فهناك نجوى كرم و هيفاء وهبي و نانسي عجرم ...الخ، والقائمة تطول ، بل واختارت الاميرة السعودية اميرة الطويل ارتداء تصميم من زهير مراد لحضور حفل زفاف الاميز ويليام و دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

ولكن دعينا نلقي نظرة سريعة على تاريخ زهير مراد في عالم الموضة والازياء ....

زهير مراد هو مصمم لبناني ، نشأ وتربى في بعلبك بلبنان ، منذ الصغر و موهبة مراد في الرسم والتصميم تظهر جلية للجميع ، فلقد بدأ في رسم الفساتين منذ كان في العاشرة من عمره ، ولهذا كان من المنطقي  القيام بافتتاح مشغله الاول في بيروت عام 1997 ، وفي عام 1999 اطلق أول مجموعة الهوت كوتور للأزياء الراقية في العاصمة الايطالية روما ضمن فعاليات اسبوع الموضة ، وفي اعام 2001 توجه زهير إلى باريس لتقديم مجموعته للأزياء الراقية.

وفي عام 2005 قام زهير مراد باطلاق خط جديد للملابس الجاهزة ، ليتواكب مع متطلبات السوق وعميلاته حول العالم.
في عام 2006 انضم زهير مراد مؤقتا إلى شركة Mango للأزياء لتنفيذ مجموعة بعنوان (mango by zuhair murad) ،والعام الذي يليه قام مراد بافتتاح فرعه الثاني في باريس عاصمة الموضة والازياء.

ويركز زهير مراد على أدق التفاصيل في تصاميمه الساحرة قائلا " الانطباع الاول يدوم طويلا ،لذا فهى اللحظة التى اود الحصول عليها"

والان تصاميم زهير مراد متوفرة في انحاء العالم ، ولكنها بالتأكيد ليست متاحة للمرأة العادية ، بل تظل فكرة اقتناء تصميم يحمل توقيع زهير مراد هو حلم يراود المرأة العادية التى لا تستطيع تحمل شراء فستان واحد من مجموعته!

ولكن من قال ان الاحلام مستحيلة!

في النهاية يبدو ان لبنان هى بالفعل موطن تصميم الازياء في الشرق الاوسط  ، حيث يغلب على عالم الموضة والازياء مصممو لبنان الذين ينافسون مصممو العالم ، تلك العالمية التي لم تأت من فراغ ، فمصممي الازياء اللبنانين هم الاوائل الان فيما يخص بيع وارتداء مجموعات الازياء الراقية او الهوت كوتور.

No comments:

Post a Comment