Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Monday, February 25, 2013

عارضات فيكتوريا سيكرت يكشفن أسرار جمالهن 2013

يتساءل الجميع عن يوميّات عارضات الأزياء، وعن المنتجات التي يستعملنها، حتى يظهرن بهذا الجمال. تكشف 6 عارضات أزياء من فيكتوريا سيكرت: أدريانا ليما، داوتزن كروز، ليلي ألدريدج، أليساندرا أمبروزيو، ميراندا كير وروزي هانتينغتون- وايتلي، عن بعض أهمّ نصائح التّجميل.
أليساندرا أمبروزيو: "أحرص دائماً على إزالة المكياج قبل النوم. كذلك، فإنّ عصير جوز الهند يحتوي الكثير من المعادن، فهو يُساعد في ترطيب بشرتي، كما أنّه لذيذ".
ليلي ألدريدج: "يجب النوم سبع أو ثماني ساعات". وهي تتحدّث عن أهميّة العطر الجيّد، إذ تعتبر أنّه مصدر سعادة: "أحبّ رائحة الفانيليا، والروائح المُريحة، على أن تكون منعشة وتفوح في الأرجاء".
أدريانا ليما: "يكمن سرّ جمالي في توت العليق والعنب البريّ الغنيين بمضادات التأكسد التي تُحارب الدهون. كما لا أنسى أهميّة التمارين اليوميّة". ثمّ تضيف أدريانا قائلة: "المسألة لا تتعلّق بطول الوقت الذي أمضيه في التمارين، بل بحدّته. أنا أقفز على الحبلة وأمارس الملاكمة وأرفع الأثقال. فإن لم أتحرّك، أشعر سريعاً بالملل".
ميراندا كير: كشفت ميراندا عمّا تفعله، قبل أيّ عرض: "أزيل الشّعر بشتّى الوسائل، وهكذا أصبح جاهزة. وكذلك، عندما يكون الإنسان ضحوكاً، يُصبح أكثر جاذبيّةً".
روزي هانتينغتون-وايتلي: "أضع قناعاً جيّداً لوجهي، بين الحين والآخر. وكذلك أحافظ على تسريحة شعري. وإن شعرت برغبة في وضع كريم باهظ الثمن، أشتري كريم غيرلان إيسيما ميدنايت سيكريت".
داوتزن كروز: "أضع رذاذ التّسمير، وأضع موادّ برّاقة في المناطق المناسبة، لتكون طلتي مُشعة، كما أنّني أكثّف رموشي".