Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Wednesday, April 10, 2013

بشرى: دموعي ليس لها علاقة بخلافات زوجية






نفت الممثلة والمغنية بشرى أن تكون للدموع التي ذرفتها في مهرجان القاهرة السينمائي علاقة بخلافات زوجية، مرجعة إياها إلى التأثر بأحد الأفلام التي كانت تتابعها.
وقالت بشرى: “لم أبك لأي أسباب شخصية كما أشيع، وعلاقتي بزوجي جيدة ويحتملني كثيراً، لكن ما حدث أنه في أثناء مشاهدتي لأحد الأفلام المشاركة في المهرجان، لم أستطع التماسك بسبب الظلم والقهر المعروضين في الفيلم، ومدى قرب ذلك من الواقع الذي نعيشه فبكيت”.
وقالت بشرى في حديث خاص لموقع CNN بالعربية، إنها تخشى على حرية الإبداع بعد وصول التيارات الإسلامية للحكم، إلا أنها اعتبرت الملف الفني من الملفات المؤجلة بعض الشيء للحزب الحاكم. وأكدت أن السينما المصرية في تراجع بشكل عام.
وأشارت أنها لم تصدر أي ألبومات جديدة رغم نجاح ألبومها الغنائي الأول، لأن سوق الكاسيت في مصر لا يتحمل ذلك في المرحلة الحالية.إضافة إلى انتشار ظاهرة القرصنة، لكنها تفكر في الموضوع حالياً.
وتابعت:” لدي سيناريو جيد من المحتمل أن أطل به على جمهوري في الموسم الرمضاني المقبل. و لم أعتزل الإنتاج السينمائي، فقط أخذت فترة راحة، للتركيز في أعمالي التمثيلية والغنائية، التي شعرت أن الإنتاج أخذني بعيداً عنها، كونه يحتاج إلى وقت ومجهود.
وأردفت:” أما فيما يخص فيلمي الأخير فقد فضلت التركيز في التمثيل أكثر من الانشغال بالأمور الإنتاجية، لكنني سأعود للإنتاج إن شاء الله فور الانتهاء من بعض الارتباطات الفنية. ولا توجد خلافات بيني وبين دنيا سمير غانم، وهي فنانة جميلة أحبها كثيراً، هناك أوجه تشابه كثيرة بيننا، فكلتانا تجيد تقديم الأدوار المختلفة وخاصة الكوميدية، كما أننا نجيد الغناء، ونحب أفلام الكارتون، هذا التشابه يجعلني أرى في دنيا الصديق المنافس الذي يحفزني على تطوير قدراتي.”
شارك الخبر مع اصدقائك