Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Sunday, April 28, 2013

كواليس الحلقة الأولى من المرحلة النهائية






-  قبل بدء الحلقة، وخلال بث فيديو كليب الأغنية التي جمعت المشاركين الـ13، أرسلت أحلام قبلاتها إلى الموهوبين الذين كانوا ينتظرون على المسرح بدء النقل المباشر.

-  قبل يومين من حلقة نهارالجمعة اشترى حسن الشافعي المعروف بحبّه، بل إدمانه للتكنولوجيا، كاميرا جديدة استخدمها خلال فواصل الحلقة الإعلانية، ملتقطاً كواليس لجنة التحكيم.

-  بعد انتهاء بث الفيديو كليب الذي وزّعه حسن الشافعي، توجّه المايسترو إيلي العليا نحو حسن وتكلّم معه في موسيقى هذا الكليب وفي خيارات المشاركين للأغنيات.

-  تويتر جزء لا يتجزّأ من كواليس البرنامج وطبعاً كان حاضراً بقوّة في هذه الحلقة، فنشط راغب ونانسي على تحميل صور وكتابة تغريدات لاستبيان آراء الجمهور.

- خلال عرض التقرير الخاص بمحمد عسّاف رفعت له أحلام أصابعها الثلاثة طالبةً من الجمهور التصويت له على هذا الرقم، وبعد انتهائه من الغناء، استغلّت عرض التقرير الخاص بسلمى رشيد لتناقش مع راغب رأيها بعسّاف وأسرّت له من هو الفنان الذي وصف صوته بالماسة واضعةً يدها على فمها حتى لا يسمعها أحد.

-  حضر ولدا راغب علامة خالد ولؤي إلى الاستوديو ونالا دلالاً وافراً من نانسي عجرم.

- صعدت مديرة العلاقات الإنتاجية في mbc  بيروت نادين طربيه إلى المنصّة حيث تجلس لجنة التحكيم واطمأنّت إلى حالهم.

-  خلال الفاصل الإعلاني، دار جدلٌ كبير بين راغب وأحلام بعد غناء المشاركة حنان لأغنية ذكرى "يوم ليك يوم عليك"، وعبّرت أحلام عن انزعاجها من طريقة غناء حنان، فقالت لراغب الذي خالفها الرأي وأعجب بصوت حنان: غناؤها نشاز، ماذا كنت تسمع؟

-  اتّصال هاتفي استدعى من نانسي إيقاف ضبط ماكياجها للردّ عليه، وأعادت الكرّة مع كلّ فاصل، فمن كان المتّصل يا ترى؟

-  توجّه المايسترو إيلي العليا بعد غناء حنان وتحدّث مع نانسي بصوتٍ خفيض عن خيار حنان لأغنيتها، ولمّا سألناه رأيه قال: "اليوم اكتشفنا شخصية جديدة في حنان، أعجبتني كثيراً، هي المرّة الأولى التي تغنّي فيها بصوتها الداخلي بعد أن كانت تغنّي بصوت الرأس، لذا تراها كالطفل الصغير الذي يتعلّم المشي، لا بدّ أن يقع في خطواته الأولى لكنّه سيسلك الدرب الصحيح ويمشي فيما بعد، وهذا ما أراه في حنان، ستتحسّن حتماً"

-  خلال الفاصل، حرصت المشاركة فاطمة الزهراء القرطوبي التي خرجت من البرنامج في حلقة التصفيات نصف النهائية، على التقاط الصور مع أحلام، فجلست على كرسي حسن وكان لها ما أرادت.

-  عانت نانسي من الزكام، ما دفع مدير أعمالها جيجي لامارا إلى إدخال دواء لها لقطره في أنفها.

-  خلال الفاصل ومن فرط تأثّرها بغناء برواس حسين، ظلّت أحلام تغنيّ "مقادير" إلى أن حان موعد المباشر.

-  هتف جمهور زياد باسمه بصوتٍ عالٍ، ما دفع حسن الشافعي إلى عزف الإيقاع لهم على الطاولة أمامه ورافقهم بهتافاتهم إيقاعاً.