Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Saturday, March 2, 2013

OnePiece الأزياء المفضلة لدى المشاهير تظهر في دبي

شهد يوم الثلاثاء الاطلاق الرسمي لإزياء OnePiece في الشرق الأوسط حيث وصل هذا الاسم الذي كان على كل لسان إلى المنطقة بضجة كبيرة.
تم تصميم اللباس الرياضي المشهور ذو القطعة الواحدة وغطاء الرأس ليكون القمة في اللباس المريح الفضفاض ذو القطن السميك الناعم، ويمكن لزبائن OnePiece في الشرق الأوسط الاختيار من مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، من تصاميم بارزة مثل الراية الأميركية القابلة للارتداء وطبعة ملابس التمويه إلى جانب المخمل الأسود البسيط والأنيق و TeddyFleece باللون الازرق الغامق.
وشوهد الكثير من نحوم الشرق الأوسط وهم يرتدون ملابس OnePiece خاصتهم في برامج ناجحة مثل Dancing With The Stars وCelebrity Duets منهم وسام حنا ملك جمل لبنان وطوني أبو جودة الذي فاز في مسابقة Celebrity Duets وكان يرتدي OnePiece على المسرح وورد الخال ومايا دياب.
وعلق مايكل مولر المدير الدولي للعلامة التجارية OnePiece: “يسرنا أن نرى بأن OnePiece قد نمت بهذه السرعة منذ نشأتها نشعر بالإثارة لإحضار OnePiece إلى الشرق الأوسط وهو سوق سريع النمو وذو مستقبل واعد مما يتفق مع إسمنا التجاري. ومع نجاح منتجاتنا واستقبال النجوم لها على هذا النحو الكبير وتأثيرها في المنطقة فإننا نتطلع إلى نجاح هائل هنا”.
وفي هذه المناسبة فقد تم إطلاق OnePiece في حفل بهيج في نادي Republique بفندق Address Dubai Mall ضم راقصين ومشاهير من عالم الموضة من كافة أنحاء المنطقة الذي عبروا عن دعمهم لهذا الإسم التجاري بمن فيهم ورد الخال وطوني أبو جودة وكارلا حداد وهليدا خليفة مدبر وهاديه سنو وكارولينا دي أوليفيرا.