Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Monday, February 25, 2013

مجموعة Tadashi Shoji في الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2013-2014

فساتينه ترتديها نجمات مثل سيلينا غوميز، كايت بيكنسايل والأكثر وفاءً للعلامة على الإطلاق النجمة التي فازت بالأوسكار أوكتافيا سبينسير. إذا كنت تتساءلين عن الأسباب، فما عليك سوى إلقاء نظرة على مجموعة Tadashi Shoji التي عرضها في اليوم الأول من أسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2013-2014، والتي كانت مليئة بالفساتين الحالمة، الحسية والمريحة والتي استوحيت من الشتاء القاسي في روسيا.

"هذه المرة، تعكس المجموعة روسيا قبل الثورة"، يقول شوجي عن مصدر وحيه ويضيف: "تتمتع الأزياء بحس شتوي مثلج". المكياج جاء بسيطاً مكملاً للفساتين، وبهذا الصدد، يقول خبير مكياج MAC لوك بوشارد: "أبقينا على الإطلالة وكأنها مجمدة مع شفاه بدت باردة مع خط فضي قريب من الرموش".

جاءت لوحة الألوان غنية بالأزرق، الزهري والأبيض النقي، الى جانب النبيذي. ولفت إعجابنا تصميم بطول الأرض ذو أكمام طويلة صمّم من المخمل مع أكمام منتفخة بدا مذهلاً ومريحاً في آن واحد. قبل العرض، أردف تاداشي قائلاً: "نعم، ثمة الكثير من الدراما"، وعبّر عن شكره لكل الدعم من النجمات الذي حصل عليه عبر الأعوام قائلاً: "إنه أمر هام جداً ونحن محظوظون أن بعض الممثلات يرتدين تصاميمنا، فهذا يساعد تجارتنا".
إلا أن قلبه ينتمي الى سبينسر التي يقول عنها: "في العام الماضي، ارتدت أوكتافيا فساتيننا الى كل المناسبات وهو أمر مميز بحق".