Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Monday, February 25, 2013

أزياء "الأساطير والسحر" تختتم فعاليات أسبوع الموضة بمدريد

اختتمت فعاليات أسبوع الموضة في العاصمة الإسبانية مدريد بتقديم اشهر مصممي الموضة مجموعاتهم المتنوعة لموسم شتاء-خريف 2013-2014 برعاية شركة "مرسيدس بنز" للسيارات في نسختها الـ57 بمشاركة اكثر 42 من مشاهير المصممين و20 اخرين صاعدين.
وقدم المصمم الشاب ميجل بيسير مجموعات مستلهمة من أعمال المصمم المخضرم انخل شلسر والمتمثلة في ازياء بسيطة غير مثيرة بجانب الاستعانة بالجلد. وعلى النقيض، قدمت المصممة انا بيريث بالديس مجموعة معقدة مستلهمة من "السحر والاساطير الحديثة والخرافات".
وأرادت المصممة، التي قدمت في سبتمبر/أيلول من عام 2009 أول تصميماتها في اسبوع الموضة بمدريد، عرض تصميمات لسيدة تعتني كثيرا بالتفاصيل.
بينما اعدت المصممة ليار بالينتي، التي تشارك في اسبوع الموضة للعام الثاني على التوالي، مجموعة نسائية مستوحاة من الطبيعة ومخصصة لـ"ساحرة".
في حين ركز المصمم روبرتو لوبيز اكسيبيريا في مجموعته للخريف والشتاء المقبل على معاطف الرجال وازياء من الصوف والجلد، بينما خصص المصمم مويسيس نييتو مجموعته للنساء.
ولجأت المصممة ماريا اسكوتي للالوان المختلفة للضفادع السامة في امريكا الجنوبية لاعداد تصميماتها من الالوان الحمراء والخضراء والزرقاء والصفراء والسوداء، في حين استخدمت الجلد لصنع انواع مختلفة من البنطال.
وحازت المصممة الفالنسية بيبا سالازار على جائزة "موضة مرسيدس بنز للابداع" التي تعترف بمجموعتها كأفضل مجموعة بين المجموعات العشر التي شاركت في عرض الشباب المصممين في اسبوع الموضة بمدريد.
وقدم المصممان اوخينيو لوارسي وبابلو ايروث ازياء لسيدة مترفة واستخدما الجلد واللون الاسود في معظم تصميماتهما.
وسيطر الاسلوب الباروكي على تصميماتهما وقدما ازياء نسائية مثيرة للغاية ومبالغ فيها احيانا.
وركزت مجموعة خوانخو أوليبا على الملابس الطويلة حيث يرغب في ان تترك هذه الازياء أجواء المناسبات الخاصة ويمكن استخدامها في المنزل أو حتى الشارع.
واستهلمت العديد من الازياء التي عرضت في المجموعة من احتياجات واذواق عملائها.
وسادت الاشكال الهندسية التصميمات التي قدمتها امايا ارثواجا بينها المعاطف والتنورات القصيرة.
وعلى هامش أسبوع الموضة الذي اختتم الجمعة قدمت شركة "جي فاين" الفرنسية بهذه المناسبة مشروب كوكتيل يسمى "تونيك اسبوع الموضة بمدريد" والذي يجمع بين عصير الليمون والشاي الاخضر.