Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Thursday, February 28, 2013

كيف تكونين جميله ومتـألقه فى ليله زفافك

عاوزه تكونى جميله ليله زفافك كيف تنظيف بشرتك ليله زفافك 
كيف تنظفين أطراف أصابعك وذلك بأن تبرديها وتضعيها في وعاء ماء وصابون.
كيف تكونين جميلة ومتألقة في ليلة زفافك؟

حتى تكوني جميلة من جميع النواحي في ليلة زفافك، اتبعي النصائح التالية:



قومي بتنظيف عميق لبشرتك كما تفعل كل شركات التجميل اتبعي رجيم متوازنا، تجنبي السكاكر والدهون وقومي ببعض التمارين الرياضية البسيطة كل يوم.

كما أن التعب والإرهاق وعدم التوازن الغذائي وغيرها من الأسباب تتعب الوجه وتترك عليه أثار ظاهرة، ولإزالة هذه الآثار امنحي بشرتك شبابا وفتوة باستعمالك مصل إحياء البشرة الذي يرطب ويغذي ويحمي الجلد في الوقت نفسه.

وكوني أيضا جميلة حتى أطراف أصابعك وذلك بأن تبرديها وتضعيها في وعاء ماء وصابون.

ولكي يستعيد الجلد طراوته أزيلي الزوائد الجلدية حول الأظافر ثم ادهنيها بطبقة من طلاء الأظافر الشفاف المحتوي على الكالسيوم حتى تقوي الأظافر.

كل يوم بين قيامك بتجهيز منزل الزوجية وشراء ما يلزم امنحي نفسك نصف ساعة على الأقل من الراحة والاسترخاء كأن تعزلي بالاستلقاء في حمام دافئ يحتوي على زيوت عطرية تساعدك على الاسترخاء .

قومي بدهن جسمك بالكريم الخاص للجلد بعد الاستحمام لكي تمنحيه الطراوة والانتعاش امنحي وجهك اشراقة مع وضع قناع تجميل الذي تختارينه بحسب نوع بشرتك، ضعي طبقة سميكة بعض الشيء مع الابتعاد منطقة العين اتركيه على وجهك مدة ربع ساعة ثم قومي بشطفه بماء دافئ وضعي بعده مرطب ومغذي للبشرة.

اهتمي بنظرتك وذلك بحسن اختيار خبيرة التجميل في ذلك لأن النظرة الأولى للعروس هي الأهم ولكي تكوني كاملة متكاملة من شعر وماكياج وفستان جميل، ووجه متألق وجسم رشيق متناسق