Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Wednesday, February 27, 2013

ما هي الوظائف الأعلى دخلاً في الإمارات؟


أصدرت شركة الاستشارات الوظيفية مورجان مكينلي تقريرها السنوي عن الرواتب في الامارات، والذي ركز على أكثر المناصب الوظيفية شهرةً في اربع قطاعاتٍ وهي: البنوك والخدمات الاقتصادية، المحاسبة والاستثمار، القطاع التقني، المبيعات والتسويق والدعم. وهذه قائمةٌ بالمناصب الوظيفية الأعلى أجراً في تلك القائمة علماً بأن الدولار = 3.67 درهم.
مديرٌ في شركات الاستثمار: يمكن لمديرٍ يعمل في احدى شركات الاستشارات الاستثمارية او قسم الاستشارات بشركة إدارة أموالٍ الحصول على متوسط أجرٍ يصل إلى 100 ألف درهمٍ.
محللٌ استثماري: يمكن لمحللٍ استثماري ذو خبرةٍ كبيرةٍ ويعمل بأحد البنوك الخاصة أو شركة ادارة أموالٍ الحصول على دخلٍ شهري يصل إلى 85 الف درهم.
مديرٌ في شركة علاقات عامة: يمكن لمدير يعمل في شركة علاقات عامة الحصول على راتبٍ يصل إلى 100 الف درهمٍ، بينما يمكن لمديرٍ مسؤول على منطقةٍ محددةٍ الحصول على راتبٍ بين 85 و100 الف درهمٍ.
مديرٌ بأحد الشركات الهندسية:  يمكن لمدير بأحد الشركات الهندسية متعددة الجنسيات الحصول على راتبٍ شهريٍ يصل إلى 95 ألف درهمٍ اماراتي.
يمكن لمنفذي عمليات البيع والشراء ممن لديهم خبرة أكثر من 10 سنواتٍ العاملين باحدى شركات ادارة الأموال الغنية أو بأحد البنوك الخاصة الحصول على راتبٍ شهري يصل إلى 100 الف درهمٍ.
اذا كانت لديكِ خبرة عشر سنواتٍ في مجال العمل البنكي يمكنك الحصول على راتبٍ شهري يصل إلى 85 ألف درهم اماراتي.
يمكن لمهندس معماري يعمل كمدير انشاءات في الامارات أن يحصل على دخلٍ شهري يصل إلى 80 الف درهم.
يمكن لمديرٍ تنفيذيٍ بقطاع المشتريات بشركة بترول الحصول على راتب يصل إلى 75 ألف درهم.
يمكن لمديرٍ يعمل بأحد شركات قطاع التكنولوجيا والتقنية في دبي الحصول على راتبٍ يصل إلى 75 ألف درهم.
يمكن لمديرٍ البترول المتحصص في ادارة التوريد في قطاع البترول الحصول على راتبٍ شهريٍ يصل إلى 75 ألف درهمٍ اماراتي.