Page Rank

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service

Monday, February 25, 2013

دوري "سبلاش" للموضة: سلمان خان يختتم عرض أزياء ربيع وصيف 02013

في كل موسم تتألق الموضة لتثير إلهام وتشويق وحماس عشاق الأناقة، وتختار علامة "سبلاش" من أبرز خطوط الموسم لتعرض تشكيلة أزياء متميزة تصبح حديث الجميع. وفي هذا الموسم انبعثت الحياة في منصة عرض أزياء سبلاش لربيع وصيف 2013، والذي أقيم في مسرح مدينة جميرا، وتألقت إطلالات أكثر أناقة وعملية وبساطة من الأزياء الرجالية والنسائية، فيما شارك أكثر من 3,000 من عشاق الموضة في فعالية تغيير معالم الموضة. كما شارك في العرض نجم بوليوود الشهير سلمان خان ليظهر دعمه لعلامة "سبلاش"، والتي تعد الموزع الحصري لتصاميم Being Humanفي المنطقة، وأيضاً لصديقه رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامة "سبلاش". 
وتألقت على منصة العرض مجموعة من 45 عارضاً وعارضة استعرضوا موديلات وتصاميم منها موديلات الستينيات وتصاميم GatsbyوWarriorوNew ModوPreppy ResportوSchoolboyالأنيقة، وهي جزء من الإطلالات وخطوط الموضة التي تتألق في هذا الموسم. وقد استوحى عرض أزياء سبلاش لهذا الموسم أجواءه من الرياضات الجماعية مثل كرة البيسبول والتنس، والرياضات الفردية مثل ركوب الخيل والجري، ووصولاً إلى الرياضات العنيفة كالمصارعة والمبارزة. وافتتح العرض بأداء للأغنية الشهيرة "We are the Champions". وتخللت العروض التي استمرت لعشرين دقيقة فواصل أدائية فريق مشجعات تمت استضافته خصيصاً من ألمانيا، مدة كل منها 25 ثانية، لتتوفر في عرض الأزياء بأجوائه الرياضية عناصر الموضة والأناقة والترفيه.
وفي تعليقه على التصميم والمفهوم الفريد لعرض أزياء هذا الموسم قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي "سبلاش" و"آيكونيك": "نحن في سبلاش دائماً نبذل كل جهدناً لتطوير مفهوم فريد وأفكار مبتكرة تتلاءم مع خطوط الموضة للموسم، وتستعرض أهم تصاميم العلامة الأساسية. ويأتي عرض أزياء سبلاش لربيع وصيف 2013 إهداءً وتكريماً لعالم الرياضة والأزياء والموضة التي تترافق معه".
"ومن أجل تحقيق هدفنا بمضاعفة انتشار ووصول عروض أزياء سبلاش والاحتفاء بالموضة على نطاق أوسع، فقد قمنا ببث العروض الثلاثة عبر منصات التواصل الاجتماعي وأهم القنوات الإلكترونية في أنحاء المنطقة، حيث نأمل أن يكون قد شاهد العرض نحو نصف مليون شخص أو أكثر. وهذا يعني أكثر من ضعفي عدد مشاهدي عرض الأزياء الماضي، ونحن ممتنون لذلك وفخورون جداً بولاء عملائنا".
وقد تم تقسيم منطقة عرض "دوري سبلاش للموضة" إلى منطقتين صممتا خصيصاً لهذا الغرض، حيث تم تصميم منصة العرض لتمثل ملعباً رياضياً بيضاوي الشكل تحيط به مقاعد متعددة المستويات على شكل مدرجات المشجعين، أما الحفل اللاحق لعرض الأزياء فقد أقيم في "غرفة الجوائز" أو "Trophy Room" التي حفلت بمختلف الكؤوس الرياضية والميداليات بأحجام كبيرة. وقد حضر عرض الأزياء المخصص لكبار الشخصيات نخبة من مجتمع دولة الإمارات، واختتم بظهور رازا بيج في نهاية العرض على المنصة برفقة سلمان خان ونيشا جاغتياني يحيط بهم عارضو "دوري سبلاش للموضة" وسط هتاف فريق المشجعات. وأعقب عرض الأزياء الحفل النهائي المرتقب والذي استمتع خلاله الحضور بأنغام الموسيقى من فناني الـDJ"CharlChakka" و"Kennedy" حتى ساعات الليل الأخيرة. وفي وقت مبكر من تلك الأمسية، حظي عشاق الموضة وعملاء برنامج الولاء "شكراً" بلمحة من أبرز فعاليات وخطوط الموضة المرتقبة لهذا الموسم خلال عرضين مبكرين.
ومع الاحتفاظ بالعناصر العملية، ركز عرض أزياء "سبلاش" على ابتكار قطع وتصاميم أنيق بسيطة وعملية للرجال والنساء، بدلاً من التركيز على الأزياء الرياضية وتعديلها كملابس يومية. وقد افتتح عرض الأزياء نحو 15 عارضاً وعارضة بتصاميم عكست موضة اللونين الأبيض والأسود والتي تألقت بنقوش غرافيكية أو بألوان متضاربة عكست أناقة عصرية مرحة. وسيطرت على الإطلالات النسائية نقوش وأنماط عكست الخطوط الهندسية والرسومات القبلية ونقوش جلود الزواحف والألوان القزحية. كما تميزت التشكيلة بأقمشة مريحة بسيطة مثل الجورجيت والشيفون والقطع المحبوكة الناعمة بدرجتن الفوشيا والأصفر الليموني والعنبر، والتي كانت من أبرز العناصر على منصة العرض حيث عكست أنوثة فائقة تضفي اللمسة الرياضية المريحة على ملابس الخروج. أما إطلالة حورية البحر المعدلة لتلائم حياة المدينة، فقد استعرضتها علامة "سبلاش" من خلال إطلالات تجمع بين الترتر اللامع والإضافات المعدنية مع قطن الجيرسي والقصات الضيقة. وفي مجموعة تصاميم الستينيات تألقت نقوش الأزهار بدرجات ألوان الباستل اللطيفة.
وفي تشكيلة الملابس الرجالية كان الأسلوب الأوضح والأكثر شعبية لمزج الطابع الرياضي مع خطوط الموضة لهذا الموسم من خلال ملابس الخروج، حيث تألقت المعاطف ذات القبعات بأقمشة الحرير الخفيفة أو قطن الجيرسي، وجاكيت الجامعة وسترات الفراء كخيارات متميزة. إطلالات وألوان تتفجر تفاؤلاً في هذا الموسم، مع درجات اليوسفي الغني والأصفر الليموني والأزرق الكاريبي والألوان الفسفورية، والتي تمازجت مع درجات الباستل في سترات رجالية ضيقة وشورتات وبنطلونات خفيفة ومريحة. أما تصاميم The Great Gatsbyفقد عكست أجواء أمريكا الصاخبة خلال العشرينيات، مستمدة إيحاءاتها من حقبة ذات طابع ثقافي مميز. وجاءت هذه التصاميم بدرجات ألوان الباستل مع التركيز على عنصر التلاعب بالخياطة والتفصيل. وأضافت ألوان الأزرق الزاهي والأخضر الصنوبري لمسة من الانتعاش على هذه الإطلالات، فيما برزت الدرجات الترابية المحايدة ممتزجة مع الأحمر القاني والأخضر الزيتوني مع لمسة من نقوش التمويه والرسومات الهندسية كأحد أهم خطوط الموضة لهذا الموسم.

No comments:

Post a Comment